من نحن

يوفر Oktan Private Dormitory for Girls and Boys الخدمة في وسط Avcilar مع 80 فتاة و 200 فتى. جميع أنواع الأنشطة الاجتماعية في بلدنا وفي منطقة Avcılar ، نحن نقدم خدمة في طليعة التعليم. لقد ساهمنا في نجاح الطلاب بإرشاد المعلمين وقمنا بإنشاء مكان تتواجد فيه الأنشطة الرياضية والثقافية. ليس لدينا أي مشاكل مرورية في اسطنبول ، النقل الجوي ، النقل البحري ، النقل البري هو المهجع الوحيد بمسافة 15 دقيقة. على التراس على السطح ، أنشأنا مكانًا يخدمك مع صالة رياضية ومصفف شعر وكافيتريا ومكتبة وحديقة شتوية. في بلدنا حيث توجد جميع أنواع الفرص الاجتماعية والثقافية ، تتوفر للطلاب الفرصة لتلبية كل احتياجاتهم في المراكز الثقافية ومراكز التسوق. بصرف النظر عن المعنى الكلاسيكي للمهجع ، فقد أنشأنا عنبرًا لجميع احتياجاتك ، وليس فقط أماكن لتناول الطعام وتناول الطعام. يتم تقديم وجبة إفطار مجانية من الساعة 7:00 حتى الساعة 10:00 صباحًا لطلابنا لتحسين صحتهم العقلية والبدنية. سيتم الإشارة إلى قائمة الإفطار التي يتم تقديمها في وجبة الإفطار في العقد.

نحن نقدر طلابنا. نحن نسعى باستمرار لنجعلهم سعداء.

مهمتنا

  • لقد تصرفنا مع حلم خلق مساحة معيشة عالية المستوى للشباب الذين بدأوا الحياة الجامعية.
  • إنه جيل جديد للعيش حيث يمكن للشباب أن يشعروا بأنفسهم في منازلهم ، ليس فقط يعدون بمكان للبقاء ، ولكن يمكنهم أيضًا أن يقدموا لهم كل ما يحتاجونه لتطوير إبداعهم وشخصيتهم.
  • يسعدنا أن نرى أننا أنجزنا الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الأسر وأنت.
  • هنا ، نواصل طريقنا مع فريق شاب ولكنه خبير ، وجميع الجامعات التي تحلم بالحياة الطلابية وفق المعايير التي تستحقها.
  • نحن ندعوك لتجربة امتيازات بلدنا.

بيانات صحفية

كيف يمكننا مساعدتك؟

هل تحتاج مساعدة ؟ اضغط على القسم بالأسفل ، لنعاود الاتصال بك!

هدفي بشكل عام هو الدراسة في البلاد. أردت أن أعود إلى البلاد بسبب عدم قدرتي على الدراسة في المنزل, لذلك ترددت ولكن منذ اليوم الذي أتيت فيه, أنا لم تشهد أي مشاكل ، كل شيء له حيز في حياتي. يمكنني تناول الإفطار على أساس منتظم ، لذلك أنا سعيد جدا. شكرا لك 🙂

Ertan C.
Bahcesehir University, Computer Engineering